01 أكتوبر, 2011

تحديات

- الحفريات في مناطق الجابرية و بيان و صباح السالم بيطلع منها النفط و ما خلصتوا يا الأشغال ؟! دير ثانية يبنون جسور بشهور و احنا الحفر بسنين !

– شعب .. يفهم في السياسة .. الإقتصاد .. الرياضة ..الفن … الأوضاع الإقليمية و الخارجية .. يفهم و يقول رايه بكل شيء ! تحية لأبناء شعبي !!

- أنا مع حقوق المرأة ” . “لم أكن طائفياً وما أفرق” . “كنت دوما مكافحاً لرموز الفساد” . “مصلحة الوطن فوق مصلحتي”. عبارات سنسمعها عند حل مجلس الأمة !

– دعونا نترك القضايا السياسية و الخلافات المذهبية للمختصين بها و لنعطي أولوية تفكيرنا في التطور والإبداع في أي مجال، حتما سنصنع حضارة مستقبلنا .

- عادت الفضائيات المأجورة لعادتها القديمة .. تحرشات سياسية للدول المجاورة … و النتيجة تكسب جماهيري و إثارة الضغينة بين الشعوب .

– خله يتحدى” شعار حملة توعوية باءت بالفشل قادتها إعادة هيكلة القوى العاملة قبل سنوات لحث الشباب للتوجه إلى القطاع الخاص .

- سؤال : ليش العملاء و المراجعين المغثه ييون كلهم بيوم واحد ؟ و أيام ثانية ما تشوف ولا ويه واحد فيهم !؟ يعني يا أبيض يا أسود !

– في القطاع الخاص .. يتم تعيين مدراء أجانب راتب أحدهم يعادل ٧ أضعاف راتب الكويتي !

- إذا تم التخطيط لأي اعتصام أو إضراب لموظفي القطاع الخاص .. فهل هنالك أية ضمانات تحمي الموظف من إدارته من التحقيق أو لفت النظر أو الإنذار أو التفنيش ؟!

– تمييز عنصري تمارسه إدارات القطاع الخاص ضد الموظف الكويتي بتعيين مسئول أجنبي عليه … تبوني أصير هندي مثلاً ؟

- آنا ضد الإضراب (بالنسبة لموظفي المصارف) .. فيه خسائر للناس و تعطيل لمصالح الدولة و اقتصادها بل يؤثر على سمعة البنك و علاقات العملاء بالموظفين ، أقترح بدل الإضراب عمل ملتقى يشمل اتحاد المصارف و النقابة مع الحكومة بحضور موظفي المصارف و العمل على حل مشاكلهم وتنفيذ مطالبهم .

– يا ليت كل مؤسسات الدولة تنشئ أنظمة خدمات الكترونية للمواطنين شبيهة بمؤسستي التأمينات و المعلومات المدنية لكنا سباقين في الحكومة الالكترونية .

- الصبح ازدحام و حوادث .. و الأخ صافط دوريته و يلعب بآيفونه انقري بيرد و لا بالبال ! # شرطة ما تختشيش !

– مجرد راي و أحتفظ به لنفسي .. سبب التخلف التعليمي في الكويت هو كثرة وجود المدرسين من دولة عربية معروفة .. حتعرفتوها و لا لسه ؟

- بسرعة يا الله بغمضة عين .. كبت أمك ما في اثنين .. كبتي كبتي .. كبتي كبتي كبتي .مع الاعتذار لإعلان كوالتي نت الرمضاني!

– الرجل و المرأة ..إن سعى كلاهما لسعادتهما عاشا معاً في سعادة .و إن سعى أحدهما لذل الآخر عاشا معاً في ذل .

- لم نستطع أن نحارب الماسونية .. و لكننا نستطيع أن نحاربك … عذراً سبونج بوب !

– حكم القضاء النزيه في الكويت .. أكّد لي أن أعبر عن رأيي بمن و كيف ما شئت شريطة أن لا أجرح مشاعر الآخرين و لا استخدم أسلوب الحوار المتدني .

القراءات :868

إضافة تعليق

احدث التدوينات

الأرشيف
بحث عن :
شبكاتي الاجتماعية
Untitled 1



 

                                                                    
                             مدونة رسالي - محمد شاكر جراغ © كافة الحقوق محفوظة 2010-2013 
                                                                 www.jaraq.net