مدونة رسالي .. للأدب و الفن الرسالي

فيديو كليب كويتي ” أئمتي ” يحقق رقما قياسيا في المشاهدة على اليوتيوب

YILSWSOGEFWBUOJBKBGNXFBP

فيديو كليب كويتي ” أئمتي ” يحقق رقما قياسيا في المشاهدة على اليوتيوب

و حقق هذا العمل نسبة قياسية في المشاهدة على موقع اليوتيوب، اذ وصل عدد المشاهدين بعد يوم واحد من عرضه الى 175.820 حتى الآن. (تاريخ الخبر 13/12/2012م) .

و قال الدويسان لجريدة “الكويتية” أن هذا العمل الفني “جاء بعد اشاعات بتحولي عن مذهب أهل البيت وعودتي الى مذهبي القديم”، مضيفا: “أنا لا أفرق بين المذاهب، لكن كل انسان يعتز بالطريق الذي اختاره خصوصا اذا كان بعد تأمل ودراسة”.

وأوضح الدويسان أنه وبعد كتابة كلمات الأنشودة ذهب الى اسطنبول، حيث تم تسجيل الموسيقى بمشاركة منشدين اثنين من الكويت وأربعة من لبنان، واثر الانتهاء من التصوير والمونتاج في الكويت تم نشرها على موقع اليوتيوب، وقال: تفاجأنا أن اليوم الذي بثت فيه الأنشودة يصادف تاريخ 12/12/2012 “دون أن نخطط لذلك، لكن بالتأكيد أن يدا غيبية خططت لهذا الأمر”.

وحول سرعة انتشار هذا العمل وتحقيقه رقما قياسيا خلال اليوم الأول من اصداره قال الدويسان: “هذه هي بركة أهل البيت عليهم السلام، فعندما يجتمع المعصومون الاثنا عشر في قصيدة واحدة فان البركة ستعم، وما كان لله ينمو” .

وحول امكانية عرض هذا العمل على الفضائيات أبدى الدويسان الاستعداد لمنحه لأي فضائية تريد بثه، “سواء  كانت مسيحية أم اسلامية، فأهل البيت عليهم السلام ملك للانسانية جمعاء”.

وكشف الدويسان ل”الكويتية” أنه مستمر في تأليف وتلحين مجموعة جديدة من الأناشيد قد تصل الى 14 عملا فنيا، “بعضها من كلماتي وألحاني، وبعضها من كلماتي وألحان غيري، وبعضها من ألحاني فقط وكلمات شعراء آخرين”.

و أوضح أنه لحن قصيدة فاطمة الزهراء لشاعر الهند الكبير محمد اقبال “وسترى النور قريبا، كما أن هناك أنشودة باللهجة المصرية اسمها “مدد يا أهل البيت “من كلماتي وألحاني. ولدي أنشودة باللهجة الكويتية من كلماتي وألحاني وتتحدث عن تحولي الى مذهب أهل البيت عليهم السلام، وأخرى باللهجة الكويتية أيضا في حب طه وأهل بيته، كما أن لدي أنشودة أخرى تتحدث عن “المشاية” الذين يذهبون سيرا على الاقدام في مواكب لزيارة الامام الحسين عليه السلام متحدين المفجرين والارهابيين الذين يريدون ايقاف هذا السيل العاشق الطويل من المحبين الممتد حتى ضريحه المبارك”.

و أضاف: “قررت في هذا العام أن أزور الامام الحسين في ذكرى أربعينه وأسير مشيا على الأقدام من النجف وحتى كربلاء لأقدم محبتي وولائي له قربة الى الله تعالى وارضاء لرسوله الكريم (ص)”.

وختم الدويسان: “إن العمل لخدمة أهل بيت النبي ونصرة الحسين هو عمل توحيدي بالدرجة الأولى، ولا يوجد مسلم حقيقي يرفض محبتهم والعمل لاعلاء شأنهم وهم الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا”.

جريدة الكويتية

فيديو كليب اسلامي يوثق سيرة الأئمة الاثنا عشر عليهم السلام / إنتاج شركة MAP للمخرج عباس يوسفي  ، كلمات وألحان فيصل الدويسان ، التوزيع الموسيقي – د. بسام البلوشي – عدنان بارون – مدير ادارة الإنتاج : حسين دشتي – مخرج منفذ : خالد جمال – مدير التصوير والاضاءة : علاء الحوساني – خليفة الحداد – بطولة : الفنان عبد الله التركماني – تمثيل: عبد العزيز مندني ٫ محمد شاكر جراغ ٫ علي الصالح . عمران البصري . علي طالب خان . محمد حسن . عبد الله الفيلي . نبيه محمد الأمير . عبد العزيز مقصيد .

القراءات :6471

إضافة تعليق

احدث التدوينات

الأرشيف
بحث عن :
شبكاتي الاجتماعية
Untitled 1



 

                                                                    
                             مدونة رسالي - محمد شاكر جراغ © كافة الحقوق محفوظة 2010-2013 
                                                                 www.jaraq.net